Monday, January 6, 2020

تواصل مع خدمة عملاء تكنوجاز وقم باصلاح الجهاز الذي تعرض للعطل

كيف يتواصل العميل مع مراكز الصيانه لاصلاح اعطال الجهاز ؟
لتعرض الجهاز لاكبر عدد من المشكلات سيجد ان جهازه اصبح به الكثير من الاعطال التي تراكمت بسبب ان العميل تجاهل المشكلات البسيطه والاعطال الصغيره التي حدثت في جهازه مسبقا ولهذا مع طلب توكيلات تكنوجاز سيتم حل جميع المشكلات التي ادت لتلك الاعطال فمن خلال التعرف علي المشكلات سيصبح لدي العملاء فرصهلاحياء جهازهم من جديد واعادته للعمل مره أخري ولا يصبح به اي مشكله ولن يصبح من الضروري تجديده وشراء جهاز آخر بل مع تكنوجاز تم القضاء علي المشكلات نهائيا وصيانته بشكل سليم ليصبح الاول دائما في حل المشكلات جميعها  واعاده الاجهزه للعمل من جديد

كما اصبح لدي خدمة عملاء تكنوجاز افضل ممثلين خدمة عملاء حيث انهم مدربين بجميع الاشكال للقضاء علي مشلات العميل في الاجهزه ومساعدتهم لحل المشكله  فمن خلال اجابتهم يحاولو مساعده العليم ليتم التعرف علي المشكله التي حدثت وسببها وهنا سيصبح لدي العميل فرصه في التعرف علي جهازه من جديده حيث يستمع الي تعليمات المركز ومالاسباب التي تضر الاجهزه وتعمل علي عدم  اعاده الجهاز للعمل مره أخري وكيف يمكن التغلب علي تلك المشكله واذا لم يستطع المركز حل المشكله من خلال ابلاغ العميل عن بعض التعليمات لذبط اعدادات الجهاز ومعاودته للعمل  واذا لم يحد يتم تحديد موعد لزياره العميل بالبيت من خلال مندوب الموقع والمرسل الي بيت العميل ويقوم باصلاحات الجهاز من جديد 


وليتواصل العميل مع المركز دائما فقط يمكنه استخدام رقم الخط الساخن والاتصال حتي يتم التخلص من المشكلات التي حدثت بالجهاز ويويجد ايضا امكانيه تجديد قطع الغيار المختلفه التي يحتاجها الجهاز وتغييرهاالي اجزاء جديده واصليه 



No comments:

Post a Comment